}
1 / 3
2 / 3

تخريج الدفعة الخامسة من منتسبات دورة الاسعافات الأولية وأسس التمريض بأوجلة.

 احتفلت عضو المجلس البلدي أوجلة الأستاذة فضيلة بترون بتخريج الدفعة الخامسة من النساء المنتسبات لدورة الاسعافات الأولية وأسس التمريض وذلك بالتعاون مع شعبة الهلال الأحمر جالو، وهي الدفعة الـ 49 من خريجات جمعية الهلال الأحمر.

وتخرجت من هذه الدورة التدريبية 48 متدربة وأصبحت لديهن الخبرة الجيدة في التمريض والانطلاق للتطوير من أنفسهن في هذا المجال، حيث تخرجن بتقادير ممتازة، وتعلمن مهارات ضرب الإبر وتركيب التغذية وقياس الضغط والاسعافات الأولية، وذلك لأهمية وجود المسعف الصحي في كل منزل.
وتتقدم عضو المجلس البلدي بجزيل الشكر للمدربين والمدربات على تقديمهم للمعلومات على رأسهم الدكتورة خالدة، على جهودها الكبيرة، كما تتمنى من المتدربات الإنطلاق للتطوير من انفسهن أكثر في هذا المجال وتوسيع مداركهن في العمل الطبي والإنساني.


تخريج الدفعة الخامسة من منتسبات دورة الاسعافات الأولية وأسس التمريض بأوجلة.  احتفلت عضو المجلس البلدي أوجلة الأستاذة فضيلة بترون بتخريج الدفعة الخامسة من النساء المنتسبات لدورة الاسعافات الأولية وأسس التمريض وذلك بالتعاون مع شعبة الهلال الأحمر جالو، وهي الدفعة الـ 49 من خريجات جمعية الهلال الأحمر. وتخرجت من هذه الدورة التدريبية 48 متدربة وأصبحت لديهن الخبرة الجيدة في التمريض والانطلاق للتطوير من أنفسهن في هذا المجال، حيث تخرجن بتقادير ممتازة، وتعلمن مهارات ضرب الإبر وتركيب التغذية وقياس الضغط والاسعافات الأولية، وذلك لأهمية وجود المسعف الصحي في كل منزل.  وتتقدم عضو المجلس البلدي بجزيل الشكر للمدربين والمدربات على تقديمهم للمعلومات على رأسهم الدكتورة خالدة، على جهودها الكبيرة، كما تتمنى من المتدربات الإنطلاق للتطوير من انفسهن أكثر في هذا المجال وتوسيع مداركهن في العمل الطبي والإنساني.


إرسال تعليق

0 تعليقات