}
1 / 3
2 / 3

التعاقد على تنفيذ 4 طرق زراعية، ومتابعة المشروعات المتعاقد عليها والمعلقة.. #بلدي_أوجلة يعقد اجتماع لمناقشة مستجدات زيارة

عقد عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة السيد أحمد محمد بترون والسادة أعضاء المجلس، صباح يوم الخميس الماضي، اجتماع، لمناقشة مستجدات زيارة عضو المجلس البلدي السيد عبدالله صالح أبحيري، لهيئات ومؤسسات الدولة بمدينة طرابلس.
حيثُ كشف أبحيري، أنه بفضل وتوفيق من الله الكريم، وبجهود استمرت لعدة أشهر عبر زيارات ومقابلات مع وزارة المواصلات، وجهازها التنفيذي للمشروعات، رفقة السيد عبدالسلام طافور مدير مكتب المواصلات والنقل أوجلة، وبعد إرسال عدد من المخاطبات و المراسلات من قبل عميد البلدية السيد أحمد بترون..
فقد تم بحمد الله، يوم 20 فبراير 2023م، وبمقر ديوان وزارة المواصلات، مراسم توقيع عقد تنفيذ 4 طرق زراعية داخل ببلدية أوجلة، واعتماد محاضر الترسية مع المقاول والتعاقد مع شركة "الثقة والأمانة للمقاولات العامة والاستثمار العقاري".. والمشروعات على النحو التالي:
1- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمدخل أوجلة الجنوبي) بطول 4 كم.
2- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الشعبيات إلى مزارع برج النخيل) بطول 4 كم.
3- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الطريق الرئيسي إلى مزارع الصوبات) بطول 4 كم.
4- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمــزارع الــوادي) بطول 4 كم.
السيد عبدالله أبحيري، أكد بأن مشروعات رصف الطرق سيتم البدء في تنفيذها قريباً، مؤكدا على تواصله مع المقاول والشركة المنفذة، وذلك بعد سلسلة اجتماعات وزيارات مع وزارة المواصلات، التي أوضح لها، معاناة أهالي البلدية من تهالك الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية و الفرعية، مشيراً لخصوصية بلدية أوجلة، كونها من المدن الزراعية، حيث يجد المزارعين بها صعوبة بالغة في عمليات النقل.
كما أكد أبحيري على مجهودات السيد أحمد محمد بترون عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة، في مخاطبة الوزارات وإرسال العديد من المراسلات المتضمنة لتلك المشاريع، وغيرها من مشروعات البنية التحتية، والتي بصدد الإعلان عنها قريباً، كما أثنى أبحيري، على دور الأستاذ عبدالسلام طافور، مسؤول قطاع المواصلات بالبلدية في إعداد التقارير عن كافة الطرق داخل مدينة أوجلة.
وبهذا يتوجه أبحيري بخالص آيات الشكر والعرفان، للسيد وزير المواصلات المهندس محمد الشهوبي، وللسيد سامي العبش رئيس جهاز تنفيد المشروعات بوزارة المواصلات، وللسيد صلاح الدين الجهيمي نائب رئيس جهاز تنفيذ المشروعات بالوزارة، شاكراً لهم تجاوب إدارة الجهاز لكافة متطلبات المجلس البلدي أوجلة، ولحسن الإستقبال والضيافة والذي ليس بالغريب عليهم، كما يتقدم أبحيري بشكر خاص للسادة الزملاء الكرام بالعاصمة طرابلس على موقفهم الإيجابي مع مشروعات المنطقة.
عقد عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة السيد أحمد محمد بترون والسادة أعضاء المجلس، صباح يوم الخميس الماضي، اجتماع، لمناقشة مستجدات زيارة عضو المجلس البلدي السيد عبدالله صالح أبحيري، لهيئات ومؤسسات الدولة بمدينة طرابلس. حيثُ كشف أبحيري، أنه بفضل وتوفيق من الله الكريم، وبجهود استمرت لعدة أشهر عبر زيارات ومقابلات مع وزارة المواصلات، وجهازها التنفيذي للمشروعات، رفقة السيد عبدالسلام طافور مدير مكتب المواصلات والنقل أوجلة،  وبعد إرسال عدد من المخاطبات و المراسلات من قبل عميد البلدية السيد أحمد بترون.. فقد تم بحمد الله، يوم 20 فبراير 2023م، وبمقر ديوان وزارة المواصلات، مراسم توقيع عقد تنفيذ 4 طرق زراعية داخل ببلدية أوجلة، واعتماد محاضر الترسية مع المقاول والتعاقد مع شركة "الثقة والأمانة للمقاولات العامة والاستثمار العقاري".. والمشروعات على النحو التالي: 1- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمدخل أوجلة الجنوبي) بطول 4 كم. 2- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الشعبيات إلى مزارع برج النخيل) بطول 4 كم. 3- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي من الطريق الرئيسي إلى مزارع الصوبات) بطول 4 كم.  4- تنفيذ مشروع ( طريق زراعي لمــزارع الــوادي) بطول 4 كم.  السيد عبدالله أبحيري، أكد بأن مشروعات رصف الطرق سيتم البدء في تنفيذها قريباً، مؤكدا على تواصله مع المقاول والشركة المنفذة، وذلك بعد سلسلة اجتماعات وزيارات مع وزارة المواصلات، التي أوضح لها، معاناة أهالي البلدية من تهالك الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية و الفرعية، مشيراً لخصوصية بلدية أوجلة، كونها من المدن الزراعية، حيث يجد المزارعين بها صعوبة بالغة في عمليات النقل. كما أكد أبحيري على مجهودات السيد أحمد محمد بترون عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة، في مخاطبة الوزارات وإرسال العديد من المراسلات المتضمنة لتلك المشاريع، وغيرها من مشروعات البنية التحتية، والتي بصدد الإعلان عنها قريباً،  كما أثنى أبحيري، على دور الأستاذ عبدالسلام طافور، مسؤول قطاع المواصلات بالبلدية في إعداد التقارير عن كافة الطرق داخل مدينة أوجلة.  وبهذا يتوجه أبحيري بخالص آيات الشكر والعرفان، للسيد وزير المواصلات المهندس محمد الشهوبي، وللسيد سامي العبش رئيس جهاز تنفيد المشروعات بوزارة المواصلات، وللسيد صلاح الدين الجهيمي نائب رئيس جهاز تنفيذ المشروعات بالوزارة، شاكراً لهم تجاوب إدارة الجهاز لكافة متطلبات المجلس البلدي أوجلة، ولحسن الإستقبال والضيافة والذي ليس بالغريب عليهم، كما يتقدم أبحيري بشكر خاص للسادة الزملاء الكرام بالعاصمة طرابلس على موقفهم الإيجابي مع مشروعات المنطقة.


إرسال تعليق

0 تعليقات