}
1 / 3
2 / 3

عميد بلدية أوجلة يقوم بزيارة ميدانية لمحطة أوجلة 220

 قام مساء اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021م عميد بلدية أوجلة السيد أحمد بترون، برفقة عضو المجلس الاستشاري السيد رمضان عبدالحفيظ، بزيارة ميدانية لمحطة الكهرباء أوجلة 30/220 كيلو فولت.

وذلك لمتابعة المراحل التي وصلت إليها المحطة والتطورات والإنجازات التي تحققت على صعيد العمليات الإنشائية.
واطلع بترون، خلال جولته على سير العمل لإنجاز القواعد الخرسانية للمحطة، والتي تقوم بها شركة النخبة الهندسية للمقاولات العامة والاستثمار العقاري المنفذة لهذا المشروع، لإنجاز هذه المرحلة في وقتها المحدد وبالوجه المطلوب.
وأكد بترون أن العمل بهذه المحطة مستمر وأن المجلس البلدي سيكون داعم أول لإنجاز هذا المشروع في أقرب وقت، لما لها من أهمية في استقرار التيار الكهربائي داخل المدينة.

قام مساء اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021م عميد بلدية أوجلة السيد أحمد بترون، برفقة عضو المجلس الاستشاري السيد رمضان عبدالحفيظ، بزيارة ميدانية لمحطة الكهرباء أوجلة 30/220 كيلو فولت. وذلك لمتابعة المراحل التي وصلت إليها المحطة والتطورات والإنجازات التي تحققت على صعيد العمليات الإنشائية.  واطلع بترون، خلال جولته على سير العمل لإنجاز القواعد الخرسانية للمحطة، والتي تقوم بها شركة النخبة الهندسية للمقاولات العامة والاستثمار العقاري المنفذة لهذا المشروع، لإنجاز هذه المرحلة في وقتها المحدد وبالوجه المطلوب.  وأكد بترون أن العمل بهذه المحطة مستمر وأن المجلس البلدي سيكون داعم أول لإنجاز هذا المشروع في أقرب وقت، لما لها من أهمية في استقرار التيار الكهربائي داخل المدينة.


إرسال تعليق

0 تعليقات