}
1 / 3
2 / 3

#اجتماع حول استئناف العمل لإنشاء المحطة الكهربائية (220kv) أوجلة

#اجتماع حول استئناف العمل لإنشاء المحطة الكهربائية (220kv) أوجلة
أكّد رئيس المجلس التسييري لبلدية أوجلة السيد - السنوسي الفضيل"، بأنّه سيتم استئناف العمل بالمحطة الكهربائية (220) بمدينة أوجلة، وذلك من يوم غدًا الخميس الموافق 2019 - 06 - 13م، والبدء في الأعمال الميدانية الأسبوع القادم كحد أقصى.
جاء هذا بعد الإجتماع الذي انعقد ظهيرة اليوم الأربعاء بمقر المجلس التسييري لبلدية أوجلة، والذي ضمّ رئيس المجلس، وعضو مجلس النواب المهندس - "فتحي القباصي" والسيد مدير عام شركة النّخبة للمقاولات.
بالإضافة للسادة مسؤولي ومهندسي الشركة العامة للكهرباء بنغازي و أوجلة والسيد "محمد لالي" - وكيل ديوان بلدية أوجلة، وعضو المجلس التسييري أوجلة السيد - "محمد المشاطي".
حيث اتفّق المجتمعون خلال لقائهم بأنّ يتم استئناف العمل لأنشاء المحطة الكهربائية (220kv) أوجلة، و تذليل الصّعاب التي تقابل تنفيذ المحطة.
ومن جهته صرّح السيد - "فتحى القباصي" النائب عن بلدية أوجلة بمجلس النواب الليبي بأنّ العمل على تنفيذ وانشاء المحطة قابل بعض التّعطيل والمعوقات الخارجة عن الارادة نتيجةً للعواقب القانونية والادارية والاجتماعية.
حيث تم تسوية كل هذه العوائق بنجاح، وانهم الآن بصدد مرحلة التنفيذ الميداني الفعلي للمشروع بدايةً من هذا الاسبوع والى نهاية تنفيذ المحطة في مدة اقصاها عام من تاريخ اليوم.
المجلس البلدي اوجلة

المجلس البلدي اوجلة

إرسال تعليق

0 تعليقات