}
1 / 3
2 / 3

افتتح عميد بلدية أوجلة رفقة السيد الطرفاوي سليمان رئيس مكتب خدمات ليبيانا للأتصالات بالواحات مكتب خدمات ليبيانا أوجلة

إفتتح عميد بلدية أوجلة عشية أمس الخميس الموافق للخامس من شهر يوليو الجاري رفقة السيد الطرفاوي سليمان رئيس مكتب خدمات ليبيانا للأتصالات بالواحات , مكتب خدمات ليبيانا أوجلة , وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي و مشائخ وأعيان المدينة , و لفيف من الأهالي وعدد من افراد فوج أوجلة للكشافة ورجال الأمن ..
و بدأت مراسم الاحتفال بتقديم عدد من كلمات الترحيب و الشكر بقاعة المجلس البلدي أوجلة للإجتماعات , ثم إنتقل الحاضرون الى مقر مركز الخدمات لقص شريط الافتتاح و تدشين هذا الصرح الاتصالاتي الذي من شأنه أن يقدم العديد من الخدمات للمواطنين ...
وأكد مدير مكتب خدمات ليبيانا بأوجلة الطرفاوي سليمان بأن المكتب سيقدم للسادة المواطنين خدمات اصدار شفرات ليبيانا و إعادة تفعيلها و الحصول على ارقام مميزة و تغيير الملكية و تقديم كافة الخدمات التي تقدمها فروع الشركة في دولة ليبيا ..
فيما أشار عميد البلدية السنوسي الفضيل بأن المجلس البلدي قد حمل على عاتقه تذليل كافة الصعاب لشركات الاتصال لفتح فروع لها و استحداث مكاتب بالبلدية لما لها من اهمية كبيرة للمواطنين و التي تغنيهم عن السفر للحصول على ابسط الخدمات من مدن أخرى .
ليبيانا

ليبيانا

ليبيانا

ليبيانا

إرسال تعليق

0 تعليقات