}
1 / 3
2 / 3

مهرجان نسائم الربيع لرياض الأطفال بالواحات ( أوجلة - جالو - أجخرة ) برعاية كريمة من بلدية أوجلة

احتضنت بلدية أوجلة صباح اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 مهرجان نسائم الربيع لرياض الأطفال بالواحات ( أوجلة - جالو - أجخرة ) والذي اقيم بالمدينة القديمة برعاية كريمة من بلدية أوجلة و بإشراف وتنسيق من جمعية أوجلة للتراث ...
وجاء المهرجان بحضور عضو مجلس النواب عن بلدية أوجلة فتحي القباصي ومدير ادارة التعليم المبكر بوزارة التربية والتعليم بالحكومة الليبية المؤقتة الأستاذة نجيبة استيتة ومديرو مكاتب رياض الاطفال في كل من أوجلة وبنت بيه وتازربو واجخرة وجالو والشقيقة وسلوق , ومراقبي قطاع التربية والتعليم بأوجلة وجالو أجخرة ..
حيث كان في إستقابلهم السيد رئيس المجلس التسييري أوجلة السنوسي عثمان الفضيل وأعضاء المجلس وعدد من مشائخ وأعيان المدينة وعدد من المسؤولين ..
فيما شهد الحفل فعاليات مختلفة قدمها الاطفال من فقرات غنائية ومسرحيات ورقصات شعبية وعروض فنية وأشعار , كما شارك في الاحتفالية عدد من الفرق و الجمعيات الفنية بالواحات .
ويأتي هذا المهرجان تحت شعار نهتم بأطفالنا من أجل مستقبلنا للعام الدراسي 2018-2019 في بادرة من بلدية أوجلة للاهتمام بالطفولة وتعزيز اركان المناشط الفنية والثقافية والفكرية للاطفال بأوجلة و الواحات .
اوجله


اوجله

اوجله

اوجله

اوجله

اوجله

إرسال تعليق

0 تعليقات